رئيس التحرير : مشعل العريفي

تركي آل الشيخ يرد على جماهير الزمالك المصري :أنا أعبّر عن رأيي ... تزعلوا ليه؟

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : أكد تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه ، أنه يتكلم بحقائق وأرقام مجردة عند مقارنته بين النادي الأهلي المصري ونادي الزمالك ، مشدداً على أن ما يذكره ليس فيه إهانة لأحد .
وقال تركي آل الشيخ في منشور له على صفحته في موقع "فيسبوك" إن "الدوري المصري قد جرى إقامته في نسخته الحديثة 60 مرة وأن الأهلي قد حقق 41 بطولة منهم، مضيفاً بما معناها : "عندما نتحدث في أرقام يغضب بعض الناس، متسائلاً: "هل أنا شتمتك أم ذكرت حقائق؟".

خلوا عندكوا روح رياضية
وتابع : عندما تمنيت أن يواجه الأهلي الزمالك في الدور الربع نهائي لدوري أبطال أفريقيا، فذلك لأن الزمالك هو أسهل فريق يمكن أن يواجهه الأهلي بلغة الأرقام.."
وأضاف : "وبالنسبة لكأس السوبر فهي بطولة سهلة وفي متناول اليد... وأتوقع أن يواجه الأهلي صعوبة أكبر في اعتزال طارق التايب مع الهلال أكثر بكثير من كأس السوبر ... هذه وجهة نظري الكروية مع كامل احترامي للجميع ... أنا أعبّر عن رأيي ... تزعلوا ليه؟ خلوا عندكوا (لتكن لديكم) روح رياضية".
وكان آل الشيخ قد كتب في منشور سابق: "كنت أتمنى لو سمحت لنا القرعة غدا بمواجهة نادي الزمالك، لأنه الأسهل والطريق السلس للعبور مع كامل احترامي لنادي الزمالك وجمهوره الذي أحترمه أنا باتكلم كرة قدم ومستوى فني خلال هذا الموسم".

arrow up